icon

Who Lite

1.0.10 من أجل
Android

إلتقي بالناس الجدد بينما تستعمل موارد أقل لهاتفك الخاص

809

تقييم هذا التطبيق

+16

Who Lite هي نسخة مختصرة لشبكة التواصل الإجتماعية Who، حيث يمكنك الإلتقاء بالناس الجدد من كل أنحاء العالم عبر مكالمات الفيديو.مايجعل هذا التطبيق فريدا هو أنها تطابقك مع مستخدم عشوائي في كل إتصال، بدون أن يظهر لك أي معلومات حولهم من قبل. بعد ثلاثين ثانية من الدردشة الصوتية، يبدأ الفيديو.

لكي تبدأ، ببساطة قم بإنشاء ملف Who Lite و الإختيار بين الدردشة مع صبي، فتاة، أو كلاهما. يجب ملاحظة أن التطبيق يمنع المحتوى و الخطاب الجنسي التي تنافي سياسته. يقدم Who Lite ببساطة محادثات جميلة مع الناس العشوائين.

لدى Who Lite أيضا ميزة الدردشة حيث يمكنك البقاء على إتصال مع المستخدمين الذين إلتقيت بهم من قبل، لكن يجب عليك تذكر أنه يمكنك الدردشة لمدة محدودة من الوقت مع النسخة المجانية. خلال بضع ثواني الأولى من المكالمة، يمكنك الإنتقال لشخص أخر لو لم يرق لك الشخص المعين لك أو يتحدث لغة لا تفهمها، و يمكنك الإشارة لو أعجبك الإتصال أو لا في النهاية. أساسا، لدى هذا التطبيق كل الميزات الرئيسية لنسخة الكاملة، لكن مع حجم أصغر APK.

Who Lite هي خيار رائع لأي واحد يرغب في إستخدام هذه الشبكة الإجتماعية بدون إستخدام الكثير من موارد الهاتف الخاص بك. على رأس كل ذلك، لديها واجهة بسيطة و دينامية و نظام فعال لمطابقة المستخدمين مع الناس الجدد.
X